أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اعاني طوال اليوم
04-13-2015, 12:16 PM
مشاركة : #1
Sad اعاني طوال اليوم

السلام عليكم الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد: تتلخص استشارتي -حفظك الله- في أن لي نحو شهرين وأنا أعاني من اضطرابات القلق ونوبات الذعر التي تتعبني كثيراً، هاجمتني أول نوبة ذعر، وأنا اصلي صلاة العصر، أعراض مفاجئة حادة، رجفة وضعف مفاجئ وخدر في الأطراف وخفقان ...الخ. هذه الفترة الطويلة من القلق المستمر والخوف من الموت والأعراض التي تدفع بي أحياناً إلى الهروب من الدراسة، وحتى الخروج من صلاة الجماعة التي أحس معها كما لو كنت أحمل فوق ظهري صخرة عظيمة من شدة ما أجد، هذه الفترة الطويلة أثرت في حياتي كثيراً. التوتر عندي مستمر طول اليوم مما ينعكس سلباً على حالتي النفسية وحيويتي، فتراني دائم الإحساس بالإرهاق، واشتداد العضلات، حتى إني ما عدت أذكر آخر يوم عشت فيه براحة وطمأنينة. هذا باختصار، وإلا فإن القصة تطول كثيراً، عافاكم الله والمسلمين من هذا المرض، وشفانا الله ومرضى المسلمين شفاءً لا يغادر سقماً. اريد ان اعرف مرضي هل هو اضطراب هلع ؟؟ وما مدى خطورته؟ وكيف اتعافا منه بدون ادويه ...اخي سامر انا تركت الجامعة لاني اخاف تجيني هالحالة وسط الناس وما اقدر اساعد حالي اخي تركتها وانا باقي لي شوي واتخرج بس ما عاد فيني اتحمل بالله عليك ساعدني اريد ان اعود الى حياتي الطبيعية Sad
والحمد لله أولاً وآخراً.
البحث عن مشاركات العضو
04-29-2015, 01:59 PM
مشاركة : #2
RE: اعاني طوال اليوم
اولا سلامتك ... الرجاء قبل ان نسرع انا وانت وان نقول انها حالة نفسية ان نقوم ببعض الفحوصات ... هناك في الموقع عدة افلام قمت بتصويرها وعدة مقالات تحدثت عن بعض هذه الفحوصات .
سلامتك
تجد المقالات والافلام في الموقع http://www.killlpanic.com

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
04-29-2015, 03:57 PM
مشاركة : #3
أخي سامر عملت كل الفحوصات والحمد لله سليمه ما فيني مرض عضوي
البحث عن مشاركات العضو
05-26-2015, 11:04 AM
مشاركة : #4
ارجو ان تعطيني معلومات ... ما هي الفحوصات وما هي نتائجها بالارقام .

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر