أضف الرد 
 
تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مشكلتي اني اشعر لست طبيعيه ابدا
01-02-2015, 12:07 AM
مشاركة : #1
مشكلتي اني اشعر لست طبيعيه ابدا
6السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا انسانه عمري الان 24 سنه كنت من قبل شجاعه بكل شي واجتماعيه جدا وتقريبا لااخاف من تجربه شي جديد انخطبت واموري كلها طبيعيه ولكن قريب الزواج حدثت اضطرابات كثيرة سببت لي احباط وانكسارت وحدث معي الرهاب والقلق المستمر من كل شي لااريد ان اخرج ولا اذهب مكان واصبحت جسدا بدون روح والوضع ليس مستقر ابدا الى الان وزوجي بدا ينزعج من تصرفاتي ولااعرف ماادا افعل ؟ تعبت من كل شي ومن نفسي ؟لااستطيع النوم ولا الاكل والا الراحه في شي. ارجو النصيحه والكلام الذي يساعدني لو قليلا
البحث عن مشاركات العضو
رد مع اقتباس
04-29-2015, 02:17 PM
مشاركة : #2
RE: مشكلتي اني اشعر لست طبيعيه ابدا
وعليكم السلام ...
سلامتك ...
بداية ... يقول المثل العقل السليم في الجسم السليم ... بمعنى هناك شيئان ... الحالة النفسية الفكرية ... والحالة الجسدية .... شيئان منفصلان ولكن يؤثران على بعضهما البعض .... اذا كنت لا اكل ولا انام و غير مرتاح هل تعتقدين ان نفسيتي ستكون رائعة ؟ بالطبع لا .
اعلم انك تقولين ولكن الحالة النفسية تؤثر على الجسدية ... وانا معك في ذلك ولكن العكس صحيح ايضا بمعنى ان الحالة الجسدية ايضا تؤثر على النفسية ... هل انتبهت مثلا الى ان لاعبي الرياضة هم اقل الاشخاص اكتئابا؟ هل لاعب الرياضة الذي ينام ويأكل جيدا لا يشعر بالاكتئاب ؟ نعم انه يشعر بالتوتر والاكتئاب ولكن ليس بالحدة التي تشعرين بها .
اتمنى ان تكون وصلت فكرتي لك .
بالتوفيق

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
رد مع اقتباس
أضف الرد 


التنقل السريع :


الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر