أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نوبات الهلع و الخوف
10-16-2014, 11:54 AM
مشاركة : #1
Bug نوبات الهلع و الخوف
السلام عليكم أخ سامر الحلبي أنا زوجه و عمري ٣٠ سنه من فتره جداً طويله أعاني من نوبه الهلع سار لي تقريبا ١٥ سنه أعاني منها بدايه الأمر سمعت خبر محزن عن وفاه احد الأقارب و من بعدها سرت أخاف من الموت بمجرد أن اسمع خبر أو تأتي فكره أو كلمه موت تأتيني النوبة خفقان و برودته في الأطراف و صداع مع دوخات رحت كذا مره على الطوارئ لأكن كل الكشافات سليمه و الحمد لله اختفت الأعراض فتره من الزمن بس مش تماماً يعني تروح و تجي حاولت التعود عليها لأكن بدون فائدة كل ما سمع خبر مزعج تجيني الحالة ثاني من تقريبا ٣سنين زادت الحالة أسوأ سرت أخاف اجلس لحالي بالعلم عندي ولد واحد بس أخاف اجلس لحالي يسير فيني شئ و الولد معايا لوحده بدوخ و أسير اعصب بعض الأحيان سرت افكر في الموضوع طول الوقت حتى الليل ما أنام من الموضوع دا انه ممكن موت و أنا نايمه بس الموضوع كل ماله عم يزيد رحت كذا مره على الطوارئ و الحمد لله تحاليل و أشعات كلها سليمه أعاني من الصداع النصفي و بأحد العلاج اللازم له و لاكن القترة الأخيرة من ٤اشهر الموضوع عندي زاد عن حده بعد وفاه طفل في بطني سارت حياتي كلها اكتئاب و بيتي مهمل بسبب الموضوع دا بأحاول انه تتماشى مع الموضوع بس مافي فايده زوجي صار يتضايق من الموضوع دا و دائماً أقله انه حاسه بنوبه هلع يقلي مافي كي شئ و كله تمام الدكاترة كلهم أكدوا الكلام دا ... رحت لدكتور أعصاب و قلب و أنف و إذن و حنجره و عملت تحليل الغده و أشعات و تخطيطات للمخ و القلب و تحاليل الفيتامين د و كله الحمد لله تمام بدأت باستخدام عشبه المليسا لتهدئة النفس و النوم خلال الليل فقط و الصباح بابونج و البندول للنوم جاءتني فتره ما أنام إلا ب بانادول الليلي .. أدمن عليه لفتره و لأكن الآن وقفته و سرت استخدم أعشاب المليسا و ذللك بنصائحه من الدكتور الانف و الأذن .. الرجاء منكم ألمساعده بأسرع وقت و الرد على الحاله لانهما عم نام إلا ٣ أو ٤ ساعات باليوم و حياتي مقلوبه من الموضوع دا سؤال آخر فين ألاقي الكتب بالسعودية في جده ؟ [/align]
البحث عن مشاركات العضو
01-01-2015, 05:48 AM
مشاركة : #2
RE: نوبات الهلع و الخوف
وعليكم السلام ... تقريبا هذا السؤال تم توجيهه لي قبل فترة ... ارجو الاطلاع عليه وعلى الاجابة...
سؤال اليوم من " ابنة القمر" ...
مرحباً انا عندي خوف من رؤية الميت لدرجة اني حتى اذا شفت كفن ما بعرف أنام وأخاف خوف شدييييييد ماهو الحل أفيدوني؟
الجواب .... لا اعتقد انك تعانين من مشكلة , من منا لا يخاف ولا يتوتر في مثل هذه الظروف ؟ من منا لا يحزن على فراق شخص ما ؟ ما تشعرين به شيء طبيعي وانساني , وهذا هو الفرق بيننا وبين الحيوانات , قبل فترة شاهدت برنامج وثائقي وبه قطيع من الثيران يمشي ولسبب ما مات احدهم , القطيع بأكمله اكمل سيره ولم يتوقف , كأن شيئاً لم يحدث , الله سبحانه وتعالى خلق بنا احاسيس ومشاعر مختلفة عن الحيوانات , انا مثلا اذا شاهدت شخص ميت او كفن لا اعتقد انني سأضحك وسأقفز فرحا , بل سأخاف وسأتوتر , لأن هذا هو الشيء الطبيعي اما الشيء الغير طبيعي وغير انساني هو ان تكون اعصابي هادئة وكأن شيئا لم يحدث. انت انسانة طبيعية وما تشعرين به طبيعي فلا توهمي نفسك بأنك تعانين من مشكلة , اذا قلت لي انك تضحكين وتفرحين ولا تشعرين بشيء عند رؤية ميت وقتها سأقول لك انك بحاجة الى علاج.
بالتوفيق

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 2 زائر