أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مشكلتي الرهاب الاجتماعي
09-11-2014, 02:09 PM
مشاركة : #1
مشكلتي الرهاب الاجتماعي
السلام عليكم ورحمة الله انا طالبة جامعية عمري 22 سنه عندما كنت بالمدرسة الابتدائية الي الجامعة البنات يسخرون ويضحكون علي لما اتكلم معهم يقولون لبعضهم انها معوقة بسبب بطئ في الكلام مع انني لا اجد شيء وجعلني ذلك اشك واقول لامي ولاختي يقولون ليس لديك مرض إعاقة وانا اقول في نفسي انهم كذابين يضحكون علي اكيد انا معاقة ولا يريدون ان يخبروني هذه المشكلة إلى ماوصلت الجامعة أيضا البنات يسخرون والدكتور عم يقول هل عندك مشكلة واقول لا واقول في نفسي يمكن بسبب التوتر عندما اتكلم معهم يحدث بطئ في الكلام لا أدري ويجعلني كل مااتكلم مع أحد اضع تسجيل لكي اسمع صوتي
ثانيا : اعاني جدا من الخوف والتوتر والرهاب الاجتماعي عندما اذهب الى اي مكان يزداد الخوف ودقات قلي تتسارع ويعيق لخبطتي في الكلام وعدم مقدرة الناس ع فهمي جيدا وعندما يزورنا أحد أخاف جداً من ظهوري وفوق كل ذلك عدم مقدرتي ع الكلام امام الجميع الرهاب الاجتماعي يقتلني بحيث ان الجميع يتكلمون وانا اريد ان اشارك معهم لا كن لا اعرف كيف ارد عليهم ع الموضوع الذي يتحاورون فيه وأفضل طول الوقت هادئة جدا لا اعرف كيف اتحاور واتكلم واخاف جدا عندما اتحوار ولا قدر على التواصل البصري أمام الكل سوى واحد فقط
ومن يبدأ معي في الكلام اقدر اتحاور لا كن بالقليل .. وهذا يجعل الناس كلها تكرهني بسبب ذلك
عندما احد يكلمني اقول كلمتين واصمت .. انا غير عن اخواتي يعرفون يتكلمون ويتحاورن وانا ابقى صامتة لا اعرف فكيف اكون مثل اخوتي. هل تفهمني اريد حل يبعدني ويخلصني من الرهاب الاجتماعي عندما اذهب واتكلم مع اي أحد سواء في الجامعة او زيارة وتكلمي مع اي أحد
وكيفية اني اتحاور واتكلم بطريقة سلسلة وبدون توتر وقلق واعرف كيف اشارك في الموضوع الذي يتكلمون فيه اي أحد
البحث عن مشاركات العضو
09-23-2014, 03:02 PM
مشاركة : #2
RE: مشكلتي الرهاب الاجتماعي
سلام اختي مريم اعتق انو ما راح يرد عليكي احد للاسف
البحث عن مشاركات العضو
01-01-2015, 06:01 AM
مشاركة : #3
RE: مشكلتي الرهاب الاجتماعي
(09-23-2014 03:02 PM)tyoussef كتب :  سلام اختي مريم اعتق انو ما راح يرد عليكي احد للاسف
وعليكم السلام جميعا ... اخي لقد اجبتها في موضوع آخر , واذا شعرت ان المنتدى او الموقع غير مفيد فطبعا اهلا وسهلا بك او يمكنك مغادرته , انا اعمل لوحدي هنا واذا اردت مساعدتي اهلا وسهلا .

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر