أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
دكتور سامر ممكن حل المشكلة ارقتني
09-06-2014, 01:14 AM
مشاركة : #1
دكتور سامر ممكن حل المشكلة ارقتني
السلام
اخ سامر انا مشلتي طويلة تناولت مخدرت وبعدها اصبت بنوع من نوبات الهلع اخاف من البعد من المنزل لم اعد حتى اقدر اسافر احب فقط الجلوس امام الكمبيوتر لاكن
دهبت الى طبيبين وقتلوني بالادوية الي تخليني مخموول وما اقدر اتحرك وادوخ وانخفاض ضغط الدم
قطعت الدواء ودبت الى طبيب نفسي وبدات معه جلستين الى الان طبعا طبيبة مشاء الله عليها تحاول تعالجني بالبرمجة اللغوية العصبية وانا مرتاج جدا جدا لهدا . اصبحت اكره الادوية
ما زلت اخاف من الناس كتير ولما اضحك متلا امام احد يلتوي فمي يعني اكون خجلان جدا جدا
وطبعا اصبحت اتجنب الناس قدر المستطاع ولست كائنا اجتماعيا انا دراستي مبرمج عمري 21 سنة طبعا مشكلتي لما افكر في المستقبل دائما اخاف . اخاف متلا من الزواج اخاف من المسؤوولية في السابق لم اكن . اخاف من ان اهان من احد في الشارع لاني لا اعرف ارد على احد ادا اهانني ما اعرف ادافع عن نفسي .
والان عندي عرض امام الزملاء في المعهد لازم اشرح لهم مشروعي ولا اعرف كيف اسوي اخاف ان يغمى على او يحمر وجهي .
ايش اسوي جزاك الله عنا
كنت دائما ابحت واطلع واقرأ كتب عن هدا الموضوع وخاصة NLP بس الحين توقفت قلت لما تركز على المشكلة تزيد افضل تحطها ف راس العالم وتخرج منها سالم
ممكن حل دكتوور
البحث عن مشاركات العضو
01-01-2015, 05:54 AM
مشاركة : #2
RE: دكتور سامر ممكن حل المشكلة ارقتني
بما انك مهتم باللغة البرمجية العصبية وهو علم رائع ومفيد اتمنى وهذه نصيحة مني ان تقرأ وتتابع المميزين بهذا العلم , انا لست ضد بعض الاخوان العرب من هنا وهناك الذين يتحدثون عن هذا العلم ولكن بالنسبة لي أحبذ دائما ان اتجه الى المصدر , أهم هذه المصادر شخص اسمه انتوني روبنز , لن اقول لك اقرأ هذا الكتاب او ذاك , اقرأ أي شيء يكتبه وستجد الفائدة ان شاء الله .
بالتوفيق
سامر الحلبي

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر