أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
سامر تكفى رد على موضوع
07-26-2014, 09:31 AM
مشاركة : #1
سامر تكفى رد على موضوع
السلام عليكم كيفك اخوي سامر اانا رحت لدكتور قال عندك نوبات هللع

عطني نصيحه منك وش اسوي ياسامر تكفى سامر ساعدني

ضاعن حياتي ياسامر مسجون في بيت طلع يجني تعرق في جسم ودقت قلب

ورجع للمنزل على طول مقدر اتكلم مع احد اذا تكلمت احس انيي موب معا مركز

ابدا احس اني ميت وعايش مدري كيف تكفى سامر وش اسوي Sad
البحث عن مشاركات العضو
07-27-2014, 09:21 AM (آخر تعديل للمشاركة : 07-27-2014 09:21 AM بواسطة سامر الحلبي.)
مشاركة : #2
RE: سامر تكفى رد على موضوع
الامور ليست بهذه السهولة , انا لا اعرف ما هي حالتك , هل انت ذكر ام انثى ؟ كم عمرك ؟ ما هي المشكلة من الاساس ؟
إهدأ واجلس وفكر, لا تستعجل , اعلم ان أحيانا نشعر اننا بقمة الاحباط والألم , ولكن عندما نستعجل خصوصا بالحلول نقع في المشاكل , لهذا نجد العديد يهربون سريعا الى الأدوية , يريدون حل سحريا سريعا خلال دقائق. السؤال يجب ان يكون , هل أريد حل جذريا ام حلا لمدة ساعة ؟
يمكنك الاتصال معي مباشرة بعد العيد وان شاء الله خير.

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
08-04-2014, 06:43 PM
مشاركة : #3
سامر حبيبي انت انا عمري 22 سنه ذكر اسمي عبدالعزيز فصلت من مدرسه لى اربع ثلاث سنوات في هاذا المرض

اصابني عندما اخوي كبير ضربني عصبت مره رحت نمت صحيت طلعت مع اصحابي احس اني بطيح موب مركز لدرجه اني منصدم وش فيني رحت لمستشفى قالو لى مفيك شي رحت بيت ارتاح جلست على نت وماصرت اطلع برا منزل وعندي عاده سريعه من اعملها من كان عمري 15

كل يوم شكل يومي تعبت ياسامر وربي مصرت عايش بين ناس الحين احس اني احسن من اول في منزل مرتاح نوبات مجيني بس الحمدالله اقدر اسيطر عليها اني اتجاهل نوبه تروح بسرعه عني بس مقدر اطلع برا منزل مع شباب تجيني اخااف على طول لمنزل انا ياسامر احس مرض عندي سهل مره واحساسي 100 فيه ميه اني راح اسيطر عليه لني مرتاح في منزل ولا تجيني نوبه قويه خفيفه بس مشكله هي اريد ان اطلع برا ممنزل وضحك وانبسط دايم في منزل اذ صرت بعيد عن منزل اخاف شديد تعرق في يدين دقات قلب سريعه ريق ينشف دوخه موب مركز هذا لى يجيني برا منزل فقط انا مفيني شي
البحث عن مشاركات العضو
11-05-2015, 06:27 AM
مشاركة : #4
ان شاء الله خير

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر