أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نوبة الهلع خوف
07-10-2014, 05:27 PM
مشاركة : #1
نوبة الهلع خوف
السلام عليكم
انا عضو جديد في المنتدي شكرا علي المجهودات التي تقوم بها أخي سامرعبد الله صبحي
علي العموم اصادف مشكلة الهلع اوالخوف منذ كان ف عمري 15 سنة و بعدها تعافيت مدة طويلة شوي الان عمري 30 سنة رجعت إلي نفس حالة الهلع و ضيق تنفس وإنقباض في القلب وسوسة بالموت قلت ان السبب ضغوطات بالمنزل الان وصف لي الطبيب دواء لاكن انا ضدالدواء لانو ليه اعراض مزعجة كالنوم الكسل الفشل الخمول فأرجو منك استاذ النصائح او الطريقة للتخلص من هاته الحالة ،لانها تعيقني في حياتي اليومية احس اني انسان معاق لا أستطيع فعل شئ و شكرا لكم
البحث عن مشاركات العضو
07-11-2014, 07:41 AM
مشاركة : #2
RE: نوبة الهلع خوف
وعليكم السلام
نحن نتحدث هنا عن 15 سنة كاملة من المعاناة وهذه المدة طويلة جدا , بمعنى آخر اصبحت هذه المشكلة عادة كأي عادة تمارسها بشكل يومي او بأوقات معينة مستمرة, وبالتالي نحن لا نتحدث هنا عن مرض او مشكلة بقدر اننا نتحدث عن عادة تمارسها بشكل منتظم مثل عادة التدخين مثلا.
المسئلة الأهم انك ذكرت ان الضغوطات التي تواجهها في المنزل قد تكون او هي السبب وعليه يكون الجواب من كلامك , ماذا لو انتهت هذه الضغوطات , هل ستنتهي هذه العادة ؟
مجرد اسئلة , اتمنى ان تجيب عليها
بالتوفيق
سامر الحلبي

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
07-12-2014, 06:26 PM
مشاركة : #3
السلام عليكم
شكرا علي الردلاكنلاكي اوضح لك اكثر عانيت لما كانفي عمري 15 سنة ارتحت منها 5 سنين فقط بعدها تلازمي بس اقل حدة لاكن هل الايام زاد عليا الحال و شكرا لك ع فكرة مقدرتش اتكيف مع حالة الهلع او الخوف لانه شي لا إيرادي فوق طاقتي و شكرا لك
البحث عن مشاركات العضو
08-13-2014, 02:22 PM
مشاركة : #4
لسلام عليكم و رحمت الله اريد ان اسألك هل شفيت من حالتك ام لا و ان كان ممكن التواصل معك مباشرة اريد الاستفسار ان كنت شفيت و شكرا
البحث عن مشاركات العضو
04-29-2015, 02:09 PM
مشاركة : #5
اجبت عن استفسارك في قسم اخر
بالتوفيق

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر