أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ارهقني الخوف والقلق
06-01-2014, 01:21 AM
مشاركة : #1
ارهقني الخوف والقلق
السلام عليكم.
استاذ سامر .حصلت لدي مشكلة في صغري عندما كنت اذهب مع والدتي الى اﻻفراح واﻻفراح تتميز عندنا ف السعودية بوجود المطربات ودق الدفوف ويحصل ان بعض النساء عافانا الله يحدث عندها اﻻنجذاب ومايسمى بالزار اي يتلبسها جان ويرقص وهو داخل جسدها وانا رايت الشي هذا بعيني وانا صغيرة وايضا وانا كبيرة .سبب عندي خوف شدييييييد يستمر اشهر عندي .اﻻن انا ﻻاذهب الى اﻻفراح اخاف في حين كل النساء تنبسط للذهب لﻻفراح .احيانا اضطر للذهاب عندما ادخل احس نبضات قلبي تتسارع واشعر بخوف شديد احيانا احس انني سيغمى عليا .واﻻن انا احس بخنقةتﻻزمنى حتى صوتي مخنوق.اي شي يوترني ويقلقني . وسيرة اﻻفراح تلخبط بطني واصبحت حساسة وسلبية .احمد الله على كل حال .كم مرة افكر فالذهاب لطبيب ولكن ﻻاريد اخذ وادمن عليها ﻻقدر الله ادوية ساعدني الله يرزقك الفردوس اﻻعلى من الجنة.
البحث عن مشاركات العضو
07-07-2014, 07:33 AM
مشاركة : #2
RE: ارهقني الخوف والقلق
بكل صراحة انا سأخاف اذا رأيت شخص يتصرف بطريقة غريبة , وعليه فلي الخيار ان اذهب وأرى هذه الامور او ان ارفض الذهاب , انها مسئلة خيار لك , يمكنك الذهاب ويمكنك عدم الذهاب .
بخصوص تسارع دقات القلب يمكنك الاطلاع على المدونة وبها اكثر من موضوع لحل هذه الاشكالية بدون ادوية.
اتمنى ان تصلك الفكرة من خلال تجربتي الخاصة ... ذهبت انا واصدقائي الى السينما لمشاهدة فيلم , الفيلم جميل ولكن به مناظر مرعبة , بصراحة انا خفت وتوترت ولكن ما فعلته جدا بسيط , بقيت جالسا وكل ما يظهر مشهد مرعب كنت اغمض عيني واضع اصبعي في اذني او ابدأ بالاكل , بمعنى اخر اذا كان هناك منظر لا احبه فلي الخيار ان استمر بالنظر اليه او المغادرة والعودة الى ان ينتهي .

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر