أضف الرد 
 
تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ارجو مساعدتي رجاءا تعبت والله
03-02-2014, 11:32 AM
مشاركة : #1
ارجو مساعدتي رجاءا تعبت والله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا على ما تقدمونه للناس انا من سنتين تقريبا اتاني خفقان سريع وخفة بالراس ومن يومها لليوم لم يفارقني هذا الاحساس لقد تعبت وتاثرت حياتي لم اعد انا كل يوم خوف ورعب من ان تتكرر الحالة عملت تخطيط 4 مرات وكلها سليمة وعملت فحوصات للغدة اكتر من مرة وفحوصات الدم والكلسترول كلها سليمة ما عدا فحص الكلسترول كان هناك ارتفاع بسيط فيه بدات اعالجه بالنظام الغذائي تعبت والله الدكتور بحكي عندي نوبات هلع واعطاني sitram 20 لمعالجة القلق التزمت فيه لفترة اشهر ثم خففه الطبيب وبعد فترة رجعت له كانت حالتي جيدة باستثناء وقت النوم عند استخدام السيترام اما الان فقد عادت الحالة لي وبشكل شبه يومي عدت لاستخدام السيترام مرة اخرى بناء على تعليمات الطبيب لي اسبوع تقريبا لكن الحالة خفت ولم تنتهي الجديد اني بدات اعاني من نبض ورجفة في المعدة نغصت حياتي والله تعبت هل تشخيص الطبيب صحيح هل انا اعاني من مرض قلبي بدات افكر بتشاؤم اخاف الخروج من المنزل ارجوكم ساعدوني لقد تعبت
البحث عن مشاركات العضو
رد مع اقتباس
03-02-2014, 05:21 PM
مشاركة : #2
RE: ارجو مساعدتي رجاءا تعبت والله
وعليكم السلام ...
مشكلة تسارع ضربات القلب لها احساس سيء للغاية , ومن الطبيعي ان يشعر الانسان بالخوف اذا شعر بهذا الاحساس من لا شيء ,بمعنى الشخص يكون جالس في أمان الله وفجأة من لا شيء يبدأ تسارع ضربات القلب , ضربات القلب سواء المتسارعة او الغير منتظمة لها عدة اسباب , لن اتحدث عن الاسباب فهي كثيرة وقد كتبت عن بعضها في المدونة الموجودة في الموقع .
هناك عدة تقنيات ممكن ان تعمل على تنظيم ضربات القلب ومنها البوتاسيوم , هل سينجح الامر معك ؟ لا ادري ولكن كما قلت هناك عدة اسباب ولكل انسان حل خاص به ولكني هنا اتحدث بالعموم, البوتاسيوم له عدة مهام يحتاجها الجسم ولكن ما يهمنا هنا ان يساعد على تنظيم ضربات القلب.
ولكن انتبه هنا الى نقطة مهمة قبل ان تركض لشراء البوتاسيوم , يجب ان تعرف مدى احتياجك للبوتاسيوم , ذلك يعتمد على العمر , او اذا كانت امرأة هل هي حامل ام لا , وايضا يعتمد على نظامك الغذائي وما هي كمية البوتاسيوم التي تأخذها من الغذاء. كما ان حبوب البوتاسيوم قد تتعارض مع بعض الادوية . الاغرب ان زيادته تؤدي الى عدم انتظام في ضربات القلب بالاضافة الى انه يؤثر على المعدة ... هل لاحظت ان هذه الاعراض هي نفسها التي تحدثت عنها ؟ .
اعلم ان المسئلة شائكة , وهنا امامك حل , القيام بالفحص ومعرفة اذا كنت بالفعل بحاجة الى البوتاسيوم .
بالتوفيق
سامر الحلبي

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
رد مع اقتباس
03-02-2014, 07:29 PM
مشاركة : #3
RE: ارجو مساعدتي رجاءا تعبت والله
جزاك الله خيرا استاذ سامر
مشكلتي الاساسية هي الخوف الذي يؤدي بالتالي الى تسارع النبض في الاوقات العادية قاس الدكتور دقات قلبي وكانت ضمن الطبيعي اكبر حد وصلت له كان 80 ولكن عندما احس بنوبة الهلع اشعر بان قلبي يخرج من مكانه وابدا ارتجف واتعرق واشعر بقرب الموت دائما افكر بسلبية عندما اكون مع اشخاص مقربين او مشغولة انسى موضوع التسارع ونوبات الهلع ولكن ما ان اجلس لوحدي حتى ابدا بالتفكير بنبضي واحاول قياسه وبعدها اشعر بقرب نوبة الهلع
بالنسبة للبوتاسيوم انا عمري 28 عام ولست حامل وساعمل تحليل للبوتاسيوم باقرب فرصة
البحث عن مشاركات العضو
رد مع اقتباس
03-22-2014, 11:57 AM
مشاركة : #4
RE: ارجو مساعدتي رجاءا تعبت والله
ان شاء الله

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
رد مع اقتباس
أضف الرد 


التنقل السريع :


الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر