أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نوبات الخوف
02-11-2014, 08:38 AM
مشاركة : #1
نوبات الخوف
السلام عليكم
الاخ الكريم اريد ان اسال عن تغير اعراض انوبات لاني و قبل ثماني اشهر بدات نوبات الفزع عندي بدقات القلب وتنمل الاطراف وجفاف بالحلق لدرجة اني اتصلت بالاسعاف مرتين لاني اعتقدت اني ساموت والان بدات اشعر بالالم للحظات في الفكين و تنمل بالشفة السفلى والسان وخمول في كل جسمي وفي بداية النوبات ذهبت الى ظبيب القلب الذي اكد ان قلبي لا يشكو من شي وانما هي نوبات الخوف وفحوصات الدم كانت ايضا سليمة علما اني ام لاربع بنات وعندي خمول في الغدة الدرقية التي لدي دوا لها
وشكرا جزيلا مقدما
البحث عن مشاركات العضو
02-11-2014, 12:35 PM
مشاركة : #2
RE: نوبات الخوف
وعليكم السلام
اختي هناك نقطتين هامتين في هذه الاشكالية ...
النقطة الاولى هي انك ام ولديك اربع اطفال .... الاطفال ولنكن صريحين مصدر توتر لأنهم مسؤولية كبيرة ... نعم نحن نحبهم ونفديهم بحياتنا ولكن احيانا اعصابنا تنهار بسببهم , وعليه يجب ان يكون منزلك ايجابي لأقصى الحدود.
تعاني بعض النساء خصوصا بعض الولادة بأعراض الاكتئاب وهو ما يسمى بإكتئاب ما بعد الولادة .ولكن انتبهي , إكتئاب ما بعد الولادة هي مشكلة وقتية .
نأتي الى النقطة الاهم وهي الغدة , ان جميع الاعراض التي ذكرتيها هي اعراض الغده , وعلاجها نوعان , دوائي اي الادوية التي تأخذيها وطبيعي , اي العلاج البديل , وانا افضل ان تمزجي العلاجين بعضهم ببعض لتكون الفائدة اكبر , اتخيل والله اعلم ان مصدر المشكلة الاساسي هو الغدة ولكنك تأثرتي بالأعراض فأصبحت مشكلة فكرية , ولكنها مسئلة وقت - ارجو التركيز على هذه النقطة المهمة ... انها مسئلة وقت - الى ان تتعافي من مشكلة الغدة , الاهم ان تقومي بفحوصات دورية للغدة .

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
08-13-2014, 02:26 PM
مشاركة : #3
لسلام عليكم و رحمت الله اريد ان اسألك هل شفيت من حالتك ام لا و ان كان ممكن التواصل معك مباشرة اريد الاستفسار ان كنت شفيت و شكرا
البحث عن مشاركات العضو
04-29-2015, 02:08 PM
مشاركة : #4
نعم يمكنك التواصل معي وارقامي موجودة في الموقع http://www.killpanic.com
والحمدالله شفيت وان اساعد الناس الان والشفاء طبعا بيد الله ولكن فاقد الشيء لا يعطيه .
بالتوفيق

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر