أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الخوف من الاغماء
02-08-2014, 07:32 PM
مشاركة : #1
الخوف من الاغماء
لسلام عليكم . أختي تبلغ من العمر 33 سنه وعندها 3 اطفال وعندها خوف شديد من الخروج من المنزل او حتى البقاء لحالها بالبيت من غير زوجها واولادها وبتخاف من ركوب المواصلات او حضور حفلات او زيارات بتخاف يغمى عليها هيه بتحس بالاعراض بس ماعمره اغمى عليها وانا مو عارفه كيف اساعدهاومشكلتها من 5 سنوات وكل سنه بتزيد ومابدها تتعالج بالادويه النفسيه لانه الادويه زادت الامور تعقيد ودمرتها .
البحث عن مشاركات العضو
02-09-2014, 08:20 AM
مشاركة : #2
RE: الخوف من الاغماء
وعليكم السلام
دعينا نتحدث عن الاغماء , الاغماء له عدة اسباب متشابكة ومتعارضة , مثلا الضغط المرتفع يسبب الاغماء ,’ الضغط المنخفض ايضا يسبب الاغماء , هناك العديد من الاسباب الاخرى ...
الشعور بالاغماء اما , ان تشعري فعلا انك ستقعين مثلا , واما انها مجرد فكرة خطرت في بالك , اي ان جسدك يعمل بشكل طبيعي ولكن انت تفكرين انك ستقعين على الارض ويغمى عليك .
انصح اختك بأن تقيس ضغطها مرتين صباحا ومساء لكي نتأكد هل الهبوط سببه الضغط , كما انصحها بعمل بعض الفحوصات التي تؤدي الى هذا الشعور , ب 12 نقصه يؤدي الى هذا الشعور , الحديد ومخزون الحديد ايضا , هناك العديد من الاسباب ولكن معظم الاشخاص الذين اعالجهم عندهم هذه الاسباب بالتحديد .
دعيها تعمل هذه الفحوصات وان تقيس ضغطها لمدة ثلالثة ايام واعلميني بالنتيجة .
بالتوفيق
سامر الحلبي

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
02-09-2014, 03:45 PM
مشاركة : #3
شكرا على الرد أخ سامر.... اختي عانت من إكتئاب مابعد الولاده من قبل 12 سنه حسب رأي الدكتور النفسي وللأسف غرقت في دوامة الادويه النفسيه الي دمرتها وزادت الامور تعقيد وتعبت كتير لحتى خلصت من الادويه النفسيه الحمدلله.. بالنسبه للضغط شاهدت الفيديو عن ضغط الدم وكل يوم بتقيس الضغط وضغطها متذبذب حسب توترها وتفكيرها يعني ضغطها مش منتظم وعندها نقص حديد وبتوخد مقويات.. ب 12 ممتاز ماعندها نقص .. رحت عالصيدليه واشتريت علبة ثومه اعطاني (ثومه مع بقدونس ) هل يعطي نفس النتيجه .. عندي سؤال هل لو اجبرتها على الخروج معي ممكن لاسمح الله يصير فيها اشي متل ماهيه بتحكي .. وتقبل فائق احترامي
البحث عن مشاركات العضو
02-09-2014, 06:24 PM
مشاركة : #4
وعليكم السلام
الضغط كما ذكرت في الفيديو يجب الا نقيسه ونحن متوترين , من الطبيعي ان يكون الضغط مرتفع , يجب اخذه صباحا ومساء عندما نكون في حالة طبيعية, , نقص الحديد عامل مهم في الاحساس بالخمول والكسل والشعور بالدوخة وعليه يجب ان تأخذ حديد وانا افضل المصادر الطبيعية طبعا واهمها السبانخ .
لكي اكون صريح معك حول الضغط وارتفاعه , ليس لدي فكرة عن المنتج الذي اشتريته - ثوم وبقدونس - المهم ان تأخذ ثوم فهو يساعد على خفض الضغط , ضعي الثوم الطبيعي في الوجبات التي تأكلها ,
مسئلة اخراجها من المنزل ,,, يجب ان توافق هي على هذه المسئلة , والخروج لمدة قصيرة جدا ولمسافة ليست بعيدة عن المنزل , اي خطوات صغيرة وبسيطة لكي لا تشعر بالضيق , ستشعر بالامان اكثر اذا كان المكان قريب من المنزل .
بالتوفيق اختي .
سامر الحلبي

www.killpanic.com
02-10-2014, 02:18 PM
مشاركة : #5
اعراض القلق والخوف تتشابه كثيرا مع اعراض نوبات الهلع من تسارع في نبضات القلب او ارتجاف الجسد والدوخه ماالفرق بينهم ؟
البحث عن مشاركات العضو
02-10-2014, 02:41 PM
مشاركة : #6
اليوم كتبت مقال هام شبيه حول هذا الموضوع اتمنى ان تتطلعي عليه
اضغط هنا للذهاب الى المقال

www.killpanic.com
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر