أضف الرد 

تقييم الموضوع:
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اعاني من القلق والتوتر بشكل مستمر مماأثر ع ضعف المبايض عندي ..
02-07-2014, 02:21 PM
مشاركة : #1
اعاني من القلق والتوتر بشكل مستمر مماأثر ع ضعف المبايض عندي ..
السلام عليكم

انا اعاني من القلق والتوتر لي ثلاث سنين احاول اشغل نفسي واتناسى لكن بدون جدوى Confused

مماادى الى ضعف المبايض عندي Sad

ابي لي حل ارجو الرد انا تعبت خلاص
البحث عن مشاركات العضو
02-07-2014, 03:33 PM
مشاركة : #2
RE: اعاني من القلق والتوتر بشكل مستمر مماأثر ع ضعف المبايض عندي ..
يقال ان الحالة النفسية لها تأثير سلبي على المبايض وقد يكون سبب مباشر لهذا الضعف , وهناك العديد من الادوية التي لا افضلها والكثير من الاعشاب المفيدة , ولكن ما انصحك به مبدئيا ان تعملي فحوصات للغدة الدرقية فقد تكون هي السبب الرئيسي لمشكلة المبايض.
نأتي الى مشكلة التوتر , تخيلي ان اضع دبوس في اصبعك ويكون الامر مؤلم فأقول لك اشغلي نفسك بأي شيء . ستقومين مثلا بممارسة الرياضة , ولكن الدبوس ما زال في اصبعك وما زلت تشعرين بالالم .
مشكلة التوتر لها عدة اسباب , قد يكون العمر , او الحمل, او ضغوطات اجتماعية او مادية , هناك عشرات الاسباب , ولا يمكننا بأي حال من الاحوال حل المشكلة بدون ان نعرف سبب المشكلة.
عليك اولا معرفة سبب المشكلة ومن ثم الاتجاه الى الحل . ولكل سبب حل محدد.
بالتوفيق
سامر الحلبي

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
02-08-2014, 10:13 AM (آخر تعديل للمشاركة : 02-08-2014 10:18 AM بواسطة www123.)
مشاركة : #3
اولا شكرا ع الرد اخي

انا كنت سابقا لا اعرف التوتر والقلق والحمدلله كنت متكلة ع ربي واعلم ان الله قادر ع كل شي بس احس اني انتكست ماني مثل اول اعتقد سببه الحمل وضغوطات اجتماعية والحمدلله انا انسانة شابة وعندي ارادة قوية وطموح بس هالتوتر اعدمني جعلني انسانة سريعة الانفعال حتى ع ابنائي..

وانا ان شاء سوف احلل عن الغدة الدرقية وجزاك الله خير ع التنبيه مافكرت بالغدة انها سبب عدم الحمل..

مع العلم لا اعترف بالادوية النفسية خوفا اني ادمن عليها.. ابي نصيحة منك باستعمال الادوية النفسية؟؟ هل ينفع ام يضر مع المدى البعيد؟؟
البحث عن مشاركات العضو
02-09-2014, 08:22 AM
مشاركة : #4
وعليكم السلام
نعم الادجوية النفسية ستجعلك سعيدة , ولكن عملها مجرد اخفاء الأعراض , اي ان المشكلة ما زالت موجودة , مثل حبة الاسبرين , ستخفف الم الرأس ولكن في اليوم التالي ستعود المشكلة , يمكنك مشاهدة المدونة في الموقع فهناك العديد من الكتابات لي عن الادوية النفسية ومضاراها.
بالتوفيق
سامر الحلبي

لا تنسوا ان تذهبوا الى الموقع والاطلاع على الاقسام الاخرى
www.killpanic.com
زيارة موقع العضو البحث عن مشاركات العضو
أضف الرد 

التنقل السريع :

الذين يشاهدون هذا الموضوع: 1 زائر