علاج نوبات الهلع و التوتر والقلق والاكتئاب والرهاب الاجتماعي
تسارع ضربات القلب – ما يجب ان تعرفه

تسارع ضربات القلب – ما يجب ان تعرفه

تسارع ضربات القلب

تسارع ضربات القلب - ما يجب ان تعرفه

“تسارع ضربات القلب – ما يجب ان تعرفه”

تسارع ضربات القلب – ما يجب ان تعرفه

في هذا الفيديو اتحدث عن مشكلة يعاني منها الكثير وهي تسارع ضربات او دقات القلب خصوصا عند الاحساس بالتوتر او من خلال المعاناة التي تحدث خلال نوبة الهلع.

اخواني يجب ان نفرق بين تسارع ضربات القلب وبين عدم انتظام ضربا القلب فهذه مسئلة جدا مهمة.

المسئلة الثانية وهي ايضا مهمة وهي كيفية قياس معدل ضربات القلب وكيف الا نجعل ذلك شغلنا الشاغل , وايضا اتحدث عن وسائل قياس ضربات القلب من خلال التكنلوجيا الحديثة من خلال برامج الجول .

الاهم من هذا كله كيفية علاج تسارع ضربات القلب خلال التوتر او خلال نوبات الهلع , وما هي الادوية او الاعشاب التي يمكننا استخدامها لعلاج تسارع ضربات القلب خلال نوبات الهلع , التنفس بعمق قد يكون حل لتسارع ضربات القلب ولكن هذه التقنية ليست مجدية احيانا , اتحدث ايضا عن دواء الاندرال او الانديكاردين وهي لعلاج تسارع ضربات القلب.

ارجوا الانتباه انني اتحدث عن تسارع ضربات القلب للاشخاص الذين يعانون من التوتر ومن نوبات الهلع اي كحالة وقتية وليست دائمة , بمعنى اخر اذا كنت تعاني من تسارع ضربات القلب ولا تعاني من التوتر او من نوبات الهلع اي انها حالة دائمة عندم فيجب مراجعة الطبيب , الطبيب الذي يجب ان تتجه اليه ليس طبيب عام او باطني بل ان يكون طبيب متخصص بالقلب والاوعية الدموية .

align: center;">اتمنى التوفيق للجميع.

سامر الحلبي

للمزيد من المعلومات حول الجلسات الرجاء الضغط هنا 

بخصوص كتاب تخلص من الاكتئاب ونوبات الهلع اضغط هنا

تسارع ضربات القلب

Leave a reply