علاج نوبات الهلع و التوتر والقلق والاكتئاب والرهاب الاجتماعي
الجلسات العلاجية – نوبات الهلع الرهاب الاجتماعي

الجلسات العلاجية – نوبات الهلع الرهاب الاجتماعي

* ما هي الجلسات العلاجية؟

* وكيف يمكن ان أستفيد منها؟

الجلسات العلاجية هي خلاصة التقنيات التي تعلمتها والتي طبقتها على نفسي ونجحت وبالتالي طبقتها على جميع الحالات – بتفاوت حسب الحالة واحتياجاتها – ونجحت أيضا. نسبة النجاح عالية جدا وهذا ما يميز تقنيتي عن الادوية التي يأمرنا الاطباء بأخذها.
الجلسات مكونة من سبعة جلسات فقط تتم عن طريق الاتصال الهاتفي او skype من طرفكم في وقت نحدده معا حسب وقتك انت .
كل يوم جلسة اي كل يوم تتصل معي في الوقت المحدد نتحدث به لمدة نصف ساعة كاملة أي أكثر بأضعاف من الوقت الذي تجلس به مع طبيبك.
في هذا الوقت أحدثك عن التقنيات , كل جلسه أحدثك عن تقنيات جديدة وفي آخر 10 دقائاق نعمل مراجعة سريعة لأتأكد أنك فهمت التقنية وأجيب عن إستفسارتك ومن ثم أطلب منك واجبات تتعلق بالتقنية التي تعلمتها.
لن أطلب منك أن تأخذ أدوية ولن أطلب منك أن تغمض عينيك وتتخيل أنك على الشاطئ . أنا هنا لهدف واحد , ليس التخفيف من الحالة انما القضاء تماما على الحالة التي تعاني منها.
تتطرق الجلسات الى عدة مواضيع حياتية سنعالج من خلالها الاضرار التي حصلت وتأثيرات الحالة على حياتك, وسنعالج موضوع الخوف بجميع انواعه, القلق, التوتر, الاكتئاب, والعديد من الامور التي ستنصدم انها قد تكون سبب رئيسي لحالتك النفسية السيئة.
الواجبات التي سأطلبها منك ستسغرق مدة لا تزيد عن 10 دقائق من يومك. لن تتضمن القفز من الطائرة على ارتفاع 10 الاف قدم, ولن اطلب منك ان تواجه خوفك, لن اطلب منك ان تتعايش مع هذه الحالة وبالتأكيد لن أطلب منك أن تأخذ أدوية او أي أمور أخرى.
هدفي الا أغير حياتك بين ليلة وضحاها, لن اقلب حياتك رأسا على عقب , بل خطوات صغيرة وبسيطة جدا في كل جلسة.
"صورة من اللقاء على المحطة التلفزيونية نورمينا مع الاعلامي شادي صلاح"

صورة من اللقاء على المحطة التلفزيونية نورمينا مع الاعلامي شادي صلاح

* لماذا يجب أن تثق في كلامي ؟
لأنني وبكل بساطة لا اريد ان اكون بعيد عن الاحداث فتقنيتي تعتمد بالاساس بالحديث معك فعنواني وهاتفي الجوال وإسمي الحقيقي سأمنحه لك , أعلم ان العديد من المواقع تقدم الخدمات ولكن من هم هؤلاء الاشخاص ؟ اين يقيمون؟ لا احد يعلم وبالتالي العديد من الاشخاص لا يثقون بهذه المواقع الالكترونية. إن هاتفي متاح للجميع ولكن قبل الاتصال ارجو مراعاة التوقيت فأنا من الاشخاص الذين ينامون باكرا. فأرجو مرة أخرى مراعاة التوقيت حيث أني أعيش في دولة الأردن. كما اني عالجت أكثر من مئة حالة من الوطن العربي والجميع يشهد بمدى سرعتي في تحقيق النتائج من اول جلسة. وظهرت في العديد من البرامج التلفزيونية لتقديم المساعدة للمشاهدين في هذا الشأن وكتبت العديد من المقالات في الصحف المختلفة ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل من خلال قسم المقالات, الحوالة المالية التي سترسلها لن يستطيع احد غيري أن يستلمها وبهذا تضمن أن نقودك ذهبت إلى الشخص المناسب بالإضافة إلى أنني لن أستطيع استلام النقود إلا من خلال إثبات هويتي للمصرف أو البنك وبذلك تتأكد أن معلوماتي صحيحة. ولا اعتقد انه من الممكن أن أخاطر بإسمي وهويتي هنا.
* ولكن ما تكلفة هذه الجلسات؟
تكلفة الجلسات السبعة مقارنة بتكلفة الادوية التي تأخذها وكشفية الاطباء والتحاليل والفحوصات هي لا شيء.
اشترك الان واحصل على الجلسات العلاجية ب175 دينار أردني فقط, الجلسات تتم عن طريق الهاتف او عن طريق الانترنت بواسطة برنامج سكايب المجاني.
نعم , ثمن الجلسات السبعة كاملة هو 175 دينار أردني أي حوالي 250 دولار امريكي اي حوالي 925 ريال سعودي اي حوالي 70 دينار كويتي.
ملاحظة مهمة: أسعار الصرف قد تتغير فلذلك إسئل عن سعر الصرف والأسعار التي وضعتها بالعملات الأخرى هي تقريبية والمبلغ غير مسترد بعد أخذ الجلسات.
حسنا دعنا من النقود, قل لي … كم دفعت لغاية الآن على كشفيات الأطباء؟ على الأدوية ؟ على التحاليل؟ على مراكز العلاج والمستشفيات؟
الفاتورة كبيرة والاكبر منها هو وضع عائلتك وعملك ومستقبلك على المحك, أي ان الخسائر لن تكون مادية فقط.
من خلال هذه الجلسات العلاجية لن تشتري الأدوية بعد الآن ولن تراجع الطبيب. الشخص الوحيد الذي سيخسر هو طبيبك .
ملاحظة مهمة : البعض يرتاح أكثر عند مقابلتي شخصيا والتحدث وجهاً لوجه , وعليه تكون الجلسة أطول مدة , ويكون التعرف على الحالة من كل الجوانب, كما يمكن ضغط الجلسات وإعطاء الحالة أكثر من جلسة فبدل أن يأخذ الجلسات في سبعة أيام نضغطها لتصبح يومين أو ثلاثة أيام أو أربعة أيام وذلك يعتمد إذا كنت لا تعيش في الأردن المدة التي تريد البقاء فيها في الأردن. سعر الجلسات في المقابلة الشخصية 250 دينار أردني تدفع مقدما . أرجو الاتصال بي قبل خمسة أيام من موعد القدوم إلى الأردن لتحديد موعد الجلسات.
* طريقة الدفع
1) عن طريق الوسترون يونيون بمبلغ 175 دينار أردني للجلسات العلاجية
wetern union
باسم :
سامر عبدالله صبحي الحلبي
عمان – الأردن
Samer Abdullah subhi alhalabi
Amman – Jordan

 

عند إرسال الحوالة أرجو إرسال بريد الكتروني لكي أراجع الصراف أو التحدث معي من خلال الهاتف لتأكيد إرسال الحوالة او ارسال رسالة نصيه لهاتفي وقم بتزويدي باسمك الاول والاخير باللغة الانجليزية و بريدك الالكتروني والرقم الخاص الذي سوف يعطيك اياه الصراف او البنك.
info@killpanic.com
هاتف : 00962-798290618

ملاحظة:
يمكن استقبال حوالة اكسبرس ضمن المعلومات الموجودة في ويسترون يونيون . علما ان البعض أكد لي ان حوالات اكسبرس ارخص في العمولة من الوسترون يونيون . الخيار لك في ذلك.

 express

كما يمكن استقبال حوالات المونيجرام من خلال نفس المعلومات الموجود في الوسترون يونيون.

MoneyGram

المبلغ المدفوع لا يسترد ويدفع مقدما.

 الان يمكنكم الدفع مباشرة عن طريق خدمة الباي بال اي الدفع الالكتروني المباشر حيث تستقبل الباي بال جميع انواع البطاقات من الفيزا الى امريكان اكسبرس الى الماستر كارد وغيرها .

للدفع مباشرة اضغط على باي ناو اي اشتري الان وستنتقل الى صفحتهم حيث ان ثمن الجلسات كاملة هي 250 دولار امريكي , بعد الدفع عن طريقهم تنتقل الى صفحة . بها ارقام هاتفي . الرجاء بعد الدفع عن طريق خدمة الباي بال ان تتصل معي هاتفيا خلال اوقات الدوام للبدأ بالجلسات .




لمزيد من الاسئلة يمكنكم التواصل معي سواء عن طريق الهاتف او عن طريق البريد الالكتروني.

، اوقات الدوام (9 ص – 5 م) / الاحد – الخميس
للاستفسار عن طريق سكايب: helpkillpanic اوقات الدوام (9 ص – 5 م) / الاحد – الخميس
هاتف الشخصي: 00962-798290618، اوقات الدوام (8 ص – 9 م) / الاحد – الخميس
بريد الكتروني : info@killpanic.com
الموقع: خلدا، مجمع الاجيال، طابق 3، مكتب 306 – عمان، الاردن

 ملاحظة مهمة: أرجو مراعاة فارق التوقيت عند الاتصال.

*جميع حقوق الجلسات محفوظة،المملكة الاردنية الهاشمية – رقم ايداع (2012/4/1251)