علاج نوبات الهلع و التوتر والقلق والاكتئاب والرهاب الاجتماعي
اضطرابات دقات القلب المسموح والممنوع

اضطرابات دقات القلب المسموح والممنوع

اضطرابات دقات القلب

اضطرابات دقات القلب

اضطرابات دقات القلب المسموح والممنوع

من لقاء د. العيماوي يوضح بها مشاكل القلب ولكن ارجو الانتباه ان مشكلتنا نحن بالتحديد توهم أن المرض ناتج من القلب وهي بالأساس مشكلة ناتجة عن التوتر ولكن هذه مجرد معلومات عامة نحن لسنا بحاجة لها إلا من داعي الفضول.فإذا انتبهتم وللاطمئنان فالطبيب يتحدث عن إغماء كامل أي أن المريض يفقد وعيه تماما بعكس حالتنا بأننا نشعر بالإغماء ولكن لا نفقد الوعي تماما وهذا مؤشر مطمئن انها حالة نفسية وليست جسدية .

هناك العديد من الاضطرابات القلبية أهمها الخفقان الأذيني الرجفان الأذيني والخفقان والرجفان البطيني

الخفقان الأذيني يرتعش الأذين الأيمن حوالي 250 إلى 350 رعشة .

: 400;"> خطورة الرجفان البطيني اكثر من خطورة الخفقان البطيني لان الخفقان يصيب حوالي في ألمانيا مثلا حوالي واحد في الميه

اشد الخطر هذه الحالة الخفقان البطيني

الأعراض كثيرة منها الدوخان أو رجفة أو حدود ارتعاش أو حدوث ألم في الصدر يسمى الذبحة الصدرية وضيق تنفس هذه الأعراض التي تصيب ولكن يحدث غالبا ايضا انه يصاب الإنسان بالإغماء

اللجوء إلى الطبيب في الحال يعني عندما يشعر الإنسان بهذه الاضطرابات فليذهب الى الطبيب لانه اهم شي للعلاج هو بداية التشخيص المبكر .

الأسباب التي تنتج هذه المشكلة هذا ارتفاع ضغط الدم والجلطة القلبية التدخين والسكري وارتفاع الكوليسترول في الدم  والسمنة الزائدة.

التدخين عدم التدخين من اصله, الاكل القليل من الدهنيات العلاج المبكر لمرض السكري والتزام في المواعيد و التشخيصات والعلاجات التي يقوم بها الدكتور لانه والرياضة تساعد وهي  من أهم العلاجات التي التي يجب على المريض او على اي انسان ان يقوم بها مدى الحياه يعني هذا جزء أساسي من العلاج والوقاية خير من قنطار علاج

اضطرابات دقات القلب

Leave a reply